متى تنكسر الموجة الحارة؟.. «الأرصاد» تزف بشرى سارة خلال الساعات المقبلة - الصبح

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
متى تنكسر الموجة الحارة؟.. «الأرصاد» تزف بشرى سارة خلال الساعات المقبلة - الصبح, اليوم الجمعة 7 يونيو 2024 10:01 مساءً

الرئيسية أهم الأخبار أهم الأخبار خـدمـات الجمعة, 7 يونيو, 2024 - 9:43 م

حالة الطقس، ومتى تنكسر الموجة الحارة؟، التي وصلت اليوم نحو 49 درجة في محافظة أسوان؟، سؤال أصبح يبحث عن إجابته جموع الشعب من الإسكندرية حتى إلى أسوان.

لذا، فقد زفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بشرى سارة للمواطنين بشأن درجات الحرارة الساعات المقبلة، مشيرة إلى انتهاء الموجة الحارة بشكل مؤقت الأحد المقبل، حيث تنخفض درجة الحرارة بقيم تتراوح من (3: 5) درجات.

حالة الطقس الفترة المقبلة

أوضحت الأرصاد، عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أن حالة الطقس الفترة المقبلة من السبت 8 يونيو 2024 إلى الخميس 13 من نفس الشهر، والتي من المتوقع أن تشهد استمرار الطقس شديد الحرارة نهارًا على أغلب الأنحاء، حارًا على السواحل الشمالية، مائلًا للحرارة ليلًا على أغلب الأنحاء معتدلًا على السواحل الشمالية.

وتنشط الرياح على أغلب الأنحاء وقد تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من جنوب الصعيد على فترات متقطعة.

انتهاء الموجة الحارة في مصر

لفتت الأرصاد إلى انكسار الموجة الحارة بانخفاض طفيف ومؤقت في درجات الحرارة بقيم تتراوح من (3: 5) درجات على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، وذلك يومي الأحد والاثنين 9 و10 يونيو، وتنشط الرياح على أغلب الأنحاء على فترات متقطعة.

ونوهت الأرصاد إلى أن حالة الطقس من الثلاثاء 11 يونيو إلى الخميس 13 من نفس الشهر، تشهد نشاط الرياح على أغلب الأنحاء على فترات متقطعة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق