وزير الرياضة يدعم المنتخب الأوليمبي أمام كوت ديفوار - الصبح

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزير الرياضة يدعم المنتخب الأوليمبي أمام كوت ديفوار - الصبح, اليوم الجمعة 7 يونيو 2024 10:43 مساءً

حرص الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على حضور مباراة المنتخب المصري الأولمبي لكرة القدم، أمام نظيره منتخب كوت ديفوار في اللقاء الودي  ضمن استعدادات المنتخب لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024. 

كما حرص أيضا جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم هو وعدد من أعضاء مجلسه على حضور اللقاء. 

430.webp
وزير الشباب والرياضة، فيتو 

وأنهى منتخب مصر الأولمبي الشوط الأول من مباراته أمام كوت ديفوار، متقدما بهدف دون مقابل، في اللقاء الودي الذي يجمع الفريقين الآن باستاد القاهرة، والذي يأتي ضمن استعدادات الفراعنة للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

هدف منتخب مصر أحرزه مصطفى سعد ميسي في الدقيقة السابعة، بعد كرة عرضية من بلال مظهر اصطدمت بقدم مصطفى سعد ميسي وسكنت شباك كوت ديفوار.

المباراة جاءت حماسية في بداياتها بطابع المباريات الرسمية، وقدم المنتخب المصري أدائا جيدا في الشوط الأول، واستحوذ على الكرة في أغلب فترات المباراة، وتصدى القائم لتسديدة رائعة من اللاعب محمود صابر. 

تشكيل المنتخب الأولمبي أمام كوت ديفوار 

ويبدأ منتخب مصر الأولمبي مباراته أمام كوت ديفوار بتشكيل مكون من:

c6122c8ce8.jpg
تشكيل المنتخب الأولمبي أمام كوت ديفوار، فيتو

مباراة المنتخب الأولمبي المصري أمام نظيره المنتخب الإيفواري، تأتي في إطار إستعدادات الفراعنة للمشاركة في أولمبياد باريس 2024، التي تنطلق فعالياتها في الرابع والعشرين من يوليو المقبل.

ويخوض المنتخب الأولمبي بقيادة مديره الفني روجيرو ميكالي مباراة ودية ثانية أمام المنتخب الإيفواري يوم الثلاثاء المقبل في ختام معسكره الحالي. 

ويمثل معسكر المنتخب الأولمبي الحالي، المرحلة قبل الأخيرة ضمن برنامج استعداداته لـأولمبياد باريس 2024 التي تنطلق فعالياتها في الرابع والعشرين من شهر يوليو المقبل.

74a77bbc0d.jpg
المنتخب الأولمبي يستعد لمواجهة كوت ديفوار، فيتو

قائمة المنتخب الأولمبي لمعسكر يونيو

وضمت قائمة المنتخب الأولمبي 24 لاعبا هم:

حراسة المرمى: حمزة علاء، علي الجابري، محمد السيد سيحا ومحمد نديم.

خط الدفاع: أحمد سيد عبد النبي، كريم الدبيس، حسام عبد المجيد، محمد حمدي، محمد طارق، أحمد عيد، محمد مغربي، عمر فايد وإياد العسقلاني.

خط الوسط: محمود صابر، محمد شحاتة، محمود جهاد، أحمد عاطف قطة، مصطفى سعد، أحمد نادر حواش، عمر الساعي، زياد كمال وعلي زعزع.

خط الهجوم: أسامة فيصل وبلال مظهر.

نتائج كوت ديفوار في مبارياته الأخيرة

ومن المنتظر أن يلتقي المنتخب الأولمبي مع نظيره كوت ديفوار في مباراتين وديتين، حيث جاءت مواجهة الأفيال بعد مفاضلة بين أكثر من عرض خاصة وأنها تمتلك منتخب أوليمبي قوي يضم عدد كبير من المحترفين وهو ما وضح من تجاربه الأخيرة حيث خسر الأفيال من المنتخب الأوليمبي الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين بينما فاز على نظيره العراقي برباعية نظيفة.

ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق