موسم مثالي لتايكواندو «الشارقة للدفاع» - الصبح

0 تعليق ارسل طباعة

نجح لاعبو نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس في تحقيق إنجازات مميزة في الموسم الحالي للتايكواندو، الذي اختتم بنيل كأس الفريق المثالي والفوز بثلاث كؤوس للمركز الأول في فئات الناشئين والأشبال، ما يعكس الجهود المبذولة في استكشاف المواهب المواطنة وتطويرها.

ونالت فرق النادي 4 كؤوس في المركز الثاني و9 في المركز الثالث، وتمكن لاعبو النادي من حصاد 39 ميدالية ذهبية و34 فضية و59 برونزية خلال 8 بطولات شارك بها لاعبو النادي.

وعلى صعيد دعم المنتخبات الوطنية، تم اختيار 17 لاعباً للمشاركة مع المنتخب في بطولتي كأس العرب ودولية الفجيرة، كما شارك 3 لاعبين في دورة الألعاب الخليجية للشباب والناشئين، وحقق لاعبو ولاعبات النادي 18 ميدالية دولية في إنجاز دولي مميز.

ووصف رئيس مجلس إدارة النادي، أحمد عبد الرحمن العويس، النتائج المتحققة بالإيجابية وأكد أنها تعكس الخطة الفنية الهادفة للتركيز على الأعمار المبكرة والعمل على استكشاف المواهب المواطنة وتطويرها من خلال زرع ثقافة ممارسة التايكواندو كرياضة أولمبية، على أن يكون الانضمام للمنتخب الوطني هدفاً أساسياً، ومن ثم الصعود لمنصات التتويج الدولية.

وتابع العويس: «حصد النادي كأس الفريق المثالي يعكس أهمية الجمع بين خوض البطولات بتنافسية عالية والروح الرياضية العالية وتعزيز الإيجابية، ونحن سعداء لنجاح فرق النادي ولاعبيه من اجتياز الموسم محققاً النجاح المستهدف».

وأكد العويس أن النخبة الحالية من اللاعبين الموهوبين ستحظى بدعم فني عال ضمن الاستعدادات للموسم المقبل لمواصلة العطاء والإنجازات، إضافة إلى مواصلة استكشاف وتطوير المواهب الجدد، وتقدم بالشكر إلى مدير إدارة التدريب الرياضي للنادي، عبد العزيز الحمادي، للمتابعة المميزة التي أسهمت في التصدي للتحديات، كما شكر فريق العمل، سكرتير رياضة التايكواندو أسامة محمد الرديني والإداري أحمد أبو المعالي والإدارية حنان البلوشي والمدير الفني الدكتور علي علوي، والمدربين ياسين الجوادي ومحمد بحاري وإلياس منصيري والمدربة جان عيسى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق