وصلت إلى مرفأ طرطوس… مساعدات من الشعب البلغاري والجالية السورية لمتضرري الزلزال - الصبح

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وصلت إلى مرفأ طرطوس… مساعدات من الشعب البلغاري والجالية السورية لمتضرري الزلزال - الصبح, اليوم الجمعة 7 يونيو 2024 07:57 مساءً

طرطوس-سانا

قامت السفارة السورية في بلغاريا بنقل دفعة مساعدات إنسانية مقدمة من الشعب البلغاري الصديق والجالية السورية في بلغاريا إلى ضحايا الزلزال المدمر الذي ضرب سورية في السادس من شباط العام الماضي.

وتم استلام شحنة المساعدات الإنسانية التي تزن أكثر من 20 طناً من الألبسة في ميناء طرطوس ضمن إطار الدعم الإنساني والمساندة للشعب السوري.

وأشار نائب رئيس المكتب التنفيذي في محافظة طرطوس حسان ناعوس في تصريح للصحفيين إلى أن المساعدات تم إعدادها وتجهيزها من قبل الشعب البلغاري وأبناء الجالية  السورية، مبيناً أنها ليست المرة الأولى بل سبقتها دفعات من المساعدات من الشعب البلغاري والجالية السورية.

ولفت ناعوس إلى أن الكوادر العاملة في مرفأ طرطوس ستقوم بتفريغ وإعداد هذه المساعدات ليصار إلى توصيلها لمستحقيها عبر لجنة الإغاثة الفرعية بالمحافظة، معرباً عن شكره للشعب البلغاري على هذه المساعدة الجديدة.

بدوره أوضح القبطان وليد ياسين أن رحلة الباخرة استغرقت أربعة أيام ونصف اليوم منذ انطلاقها من بلغاريا إلى حين وصولها لمرفأ طرطوس حيث قدمت لها التسهيلات اللازمة لتسهيل إجراءات الاستلام.

فاطمة حسين

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

أخبار ذات صلة

0 تعليق